القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

اتصالات الجزائر تطلق عرضا جديدا يدعم المؤسسات الناشئة

Carrousel

أطلقت إتصالات الجزائر عرضا جديدا ، اليوم الأربعاء ،يهدف إلى دعم النشاط المهني للمؤسسات الناشئة من خلال توفير إتصال بالأنترنت عالي الأداء بأسعار تنافسية، حسب ما أفاد به بيان لهذه المؤسسة العمومية.

و أوضح البيان ،يشمل هذا العرض “مجموعة من التدفقات الاستثنائية التي تتراوح ما بين 15 ميغا و 300 ميغا، التي تتيح للمؤسسات الناشئة الاستفادة من أنترنت سريع وموثوق بأسعار استثنائية تتراوح ما بين 1250 دج و 2250.

و ذكر البيان ،يستفيد زبائن Idoom Fibre الذين يشتركون لمدة لا تقل عن 3 أشهر من مجانية التركيب، بالإضافة إلى جهاز مودم مهدى فيما يستفيد زبائن Idoom ADSL من مجانية التركيب لكل اشتراك لمدة 3 أشهر أو أكثر.

و تابع ، المؤسسات الناشئة التي تختار تدفق 20 ميغا فما فوق تستفيد من أسعار تفضيلية على مختلف المنتجات والحلول المتوفرة على مستوى الوكالات التجارية, على غرار أجهزة DLink و Tenda بالإضافة إلى خدمة “Shirudo” التي تقترح دورة تكوينية عبر الأنترنت في مجال الأمن السيبراني وخدمة “Fatoura” وهي عبارة عن برنامج لإدارة عمليات الفوترة، الموجهة للمؤسسات.

و جدير بالذكر من خلال إطلاق هذه العروض الجديدة تلتزم اتصالات الجزائر بالمساهمة في “التطور المزدهر للمؤسسات الناشئة والاستجابة المثلى لاحتياجات زبائنها المحترفين”.