1. باستخدامكم موقع “سهم ميديا” تصبحون ملزمين أمام القانون بهذه الشروط، والتي سيبدأ تطبيقها فور استخدامكم لـموقعنا، في حال عدم موافقتكم على أن تكونوا ملزمين قانونيا بالشروط التالية، يرجي عدم تصفح موقعنا.
  2. يمكن لـ “سهم ميديا” تغيير هذه الشروط بالتنويه عنها على الانترنت. يرجى مراجعة هذه الشروط بانتظام لضمان معرفتكم لأي تغيرات قد تجريها “سهم ميديا”. استمرار استخدامكم لموقعنا و بعد نشر التغييرات يعني أنكم توافقون على أن تكونوا ملزمين أمام القانون بهذه الشروط بعد تحديثها و/ أو تعديلها.
  3. لا يسمح لأي شخص طبيعي أو مؤسسة اعلامية بنسخ محتوى أو إعادة نشره أو تحميله أو بثه أو نشره أو إتاحته للجماهير أو استخدام محتواه بأي صورة أخرى بخلاف الاستخدام الشخصي غير التجاري. يجب عدم تعديل أو تغيير أو إنتاج أعمال مبنية عن محتوى “سهم ميديا” إلا إذا كان ذلك لاستخدامكم الشخصي غير التجاري. أي استخدام آخر لمحتوى “سهم ميديا” يستلزم وجود تصريح كتابي مسبق من “سهم ميديا”.
  4. يجب استخدام “سهم ميديا” لأغراض يصرح بها القانون وبأسلوب لا يتعدى على حقوق أي فرد في استخدام أو الاستمتاع بمحتوى “سهم ميديا” أو يحد من هذه الحقوق أو يمنعها. السلوك غير المسموح به يشمل التحرش بأي فرد أو إيذاءه ونشر المحتوى المسيء أو البذيء أو المخل بالتدفق الطبيعي للحوار في “سهم ميديا”.