القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

محطات ومواقيت السكة الحديدية الجلفة-بوغزول -الأغواط

Carrousel

أشرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ،اليوم الأحد ،من ولاية الجلفة ،على تدشين خط السكة الحديدية ،بوغزول – الجلفة – الأغواط، الذي سينطلق في الخدمة ابتداءا من يوم الغد 30 أكتوبر .

و أوضحت الشركة الوطنية للسكك الحديدية، في بيان لها ،ان خط ولايات المدية والجلفة والأغواط سيمر عبر 6 محطات على غرار محطة بوغزول بولاية المدية محطات عين وسارة، حاسي بحبح ومحطة الجلفة ، محطة سيدي مخلوف ومحطة الأغواط .

وذكر البيان ، أن توقيت الرحلة الصباحية سيكون على الساعة الخامسة وعشرة دقائق 5:10 صباحا، انطلاقا من محطة بوغزول باتجاه محطة الأغواط مرورا بالجلفة.

و تابع بخصوص الرحلة المسائية، فستكون انطلاقا من محطة الأغواط باتجاه محطة بوغزول مرورا بمحطة الجلفة على الساعة 16:10 مساء ليصل إلى بوغزول على الساعة 18:39 مساءً أين يمكن للمسافرين استئناف رحلاتهم نحو وجهاتهم عبر قطار تيسمسيلت – برج بوعريريج أو من خلال وسائل النقل الأخرى.

و للإشارة ، برمجت رحلتين إضافيتين للتنقل بين ولايتي الجلفة والأغواط ،انطلاقا من محطة الأغواط باتجاه محطة الجلفة ،رحلة على الساعة التاسعة صباحا وأخرى على منتصف النهار وأربعين دقيقة 45: 12 صباحا ،و الاخرى انطلاقا من محطة الجلفة باتجاه محطة الأغواط، رحلة على الساعة 11:00، وأخرى على الساعة 30: 14 بعد الزوال.