“سهم” موقع الكتروني تابع للشركة ذ.م.م سهم ميديا مقرها الجزائر العاصمة، يهدف لنقل الأخبار والمعلومات الاقتصادية في الجزائر بصفة خاصة والعالم بصفة عامة، انطلق في 23 يناير 2021 حتى يصير في مقدمة المحطات الإعلامية في الجزائر.

من خلال فريق عمل محترف يضم خبرات من ذوي الكفاءات المتميزة، نسعى إلى تقديم محتوى إخباري اقتصادي بشكل دقيق وغير متحيز يشد انتباه القارئ، وبالاعتماد على إمكاناتنا ومنصاتنا التفاعلية سنسعى الى أن نصل إلى عمق الحدث.

نلتزم في “سهم ميديا”، بمكافحة المـحتوى غير القانوني، لا سيما كل محتوى يتضمن التحريض على الكراهية أو العنف أو التمييز على أساس الانتماء الجهوي أو العرقي أو الديني، كما نلتزم أيضا بإخطار الجهات المعنية بكل محتوى غير قانوني، والتقيد والالتزام بالتوصيات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات، والالتزام بالنشر المجاني للردود والتصحيحات الضرورية.

في “سهم ميديا”، نهدف الى خلق الثقة مع الجمهور، اذ أنهم يبحثون في أوقات الأحداث والأزمات عن مصدر يثقون به للحصول على الأخبار والمعلومات المفيدة، ويطمئنون الى حياديته في تغطية التطورات الهامة، ولذلك، نسعى الى الانفتاح أكثر على جمهورنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام ويوتيوب.

 

“سهم ميديا”..نافذة على اقتصاد الجزائر الجديدة والعالم