القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

أسبوع سياحي جزائري باكسبو دبي 2020 من 4 إلى 11 فيفري 2022

Carrousel

تشارك الجزائر في الأسبوع السياحي الجزائري باكسبو دبي 2020 ابتداء من 4 إلى غاية 11 فيفري 2022 بالجناح الجزائري. حسب ما ذكرته خلية الإعلام والاتصال لوزارة السياحة والصناعة التقليدية مؤخرا.

وستكون فعاليات الأسبوع السياحي الثقافي الجزائري فضاءا لعرض مختلف المقومات السياحية التي تزخر بها الجزائر من شمالها لجنوبها لشرقها وغربها.

وفي هذا السياق، سيعرض جناح الجزائر بدبي مقومات السياحة المعدنية التي تنتهجها الجزائر بالنظر لحماماتها المعدنية الطبيعية الصحية بمشاركة مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية ( الجزائر، غرداية، و عنابة).

وستكون هذه التظاهرة السياحية والثقافية فرصة ذهبية للتعريف بالوجهات السياحية في الجزائر وترسم صورة جميلة عن السياحة في هذا البلد العريق.

كما سيصنع الأسبوع السياحي الجزائري الفرجة بمشاركة حرفيين من مختلف ولايات الوطن لعرض كل أنواع الصناعات التقليدية من حلي وزرابي والتي تشتهر بها كل منطقة من الجزائر والتي تعد رافدا حضاريا ثقافيا واقتصاديا.

كما سيعرض بالمناسبة مهرجان التمور لمنطقة تاغيت بمدينة بشارالغنية بأجود أنواع التمور ومشتقاتها وعرض أفلام للتعريف بالمنتجعات الصحية و المعدنية الجزائرية، مع تقديم مأكولات و حلويات تقليدية.