القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

بولخراص يعرض الخدمات الرقمية التي تقدمها “سونلغاز” لزبائنها

Carrousel

أكد الرئيس المدير العام لسونلغاز شاهر بولخراص حرص المجمع على رفع تحدي التحوّل الرقمي خدمة للزبائن وأيضا من أجل إنتاج طاقة كهربائية أكثر مرونة وشبكات أكثر ذكاءً وكفاءة تشغيلية أكبر.

وفي هذا السياق ، قال بولخراص أن سونلغاز قد وسعت عروضها الرقمية من خلال إضافة خدمة “winpay” إلى خدمة الدفع الإلكتروني، وهي الخدمة المعتمدة حاليا والتي تعرف نجاحًا كبيرًا. وفق ما أوردته خلية الإعلام والإتصال للمجمع اليوم الخميس.

مضيفا في ذات الصدد، أنّ الشركة تبنت خدمة الاستجابة السريعة عن طريق استعمال شيفرة” QR ” على فواتيرها، وتعميمها على جميع المنصات النقدية في الجزائر لتصبح عملية دفع الفواتير أكثر سهولة ومرونة. مؤكدا أن الدفع الإلكتروني سهّل يوميات الملايين من المشتركين مع تسريع التحصيل الآمن لفواتير الطاقة، وهوما سيعطي ـحسبه ـ طريقة الدفع الجديدة الآمنة والبسيطة والفعالة، صورة أكثر حداثة واحترافية عن الشركة وهي أحد الأدوات والميكانزمات الحقيقية للتسيير المحاسباتي.

وأردف بولخراص في سياق حديثه، أن سونلغاز أحرزت تقدمًا كبيرًا في مجال الرقمنة بفضل حملات التوعية التي تقوم بها، حيث وضعت العديد من المشاريع لتحسين تطوير ممارسات زبائنها، من خلال أحد فروعنا “الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز” SADEG ، بدعم من فرع آخر للشركة ويتعلق الأمر بـ”الجزائر انفورماسيون تكنولوجي” ELIT ، وهي الرائدة وطنيا في مجالها.