القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

شركة التأمين و إعادة التأمين تطلق منتجات جديدة في مجال الفلاحة

فلاحة

أعلنت الشركة الجزائرية للتأمين و إعادة التأمين “لاكارا” أمس عن إطلاق مجموعة من المنتجات المتعلقة باللتأمين الفلاحي في سبتمبر المقبل بهدف توسيع نطاقها الجغرافي و التنويع في منتجاتها .

كشف مدير شركة التأمين و إعادة التأمين الجزائرية ” حاج محمد سبع ” حسب وكالة الأنباء الجزائرية عن حصول شركته على التأشيرة القانونية لبداية الترويج لمنتجاتهم المتعلقة بالتأمين الفلاحي، و سيكون هذا في سبتمبر المقبل من السنة الجارية .

و يعد هذا المشروع الأول من نوعه منذ إنشاء شركة لاكارا ،و تخليدا للذكرى الستين لتأسيسها.

و كشف “سبع” أن هذا المشروع يهدف إلى تلبية رغبات الزبائن و حماية الفلاح من المخاطر التي تواجهه من فياضانات و عواصف و حرائق و جفاف …و سيتم تسويقها بطرق و أساليب حديثة.

و اضاف أيضا ان الشركة تعمل على التغطية الجزئية لخطر الجفاف ، وعلى هذا الأساس فهي “بحاجة إلى التعاون مع شركات تأمين أخرى ناشطة في هذا المجال حتى يمكن أن نؤسس لنظام تأميني فلاحي شامل يغطي خطر الجفاف.

و أردف “سبع ” أن بعد التطور الكبير في الرقمنة الذي حصل في المجال أصبحت الشركة تجد نفسها اليوم أمام زبائن في حاجة إلى السرعة والجودة في التسويق والشرح والتعويض . و أشار إلى أن “المجهودات المبذولة في هذا المجال لتسويق منتجاتها عن طريق الرقمنة والمنصات المستحدثة، على غرار تلك المتعلقة بالتأمين على مخاطر المنازل، والتأمين على الممتلكات والنقل، سمحت للمؤمنين التصريح عن حوادثهم ومتابعة تعويضاتهم بشكل آلي وآني وعن بعد” .

و الجدير بالذكر ،تسعى شركة “لاكار” إلى إستخدام إستراتيجية جديدة للتواصل بين زبائنها و الشركة ، و تحاول قدر المستطاع إستغلال المنتجات المطروحة و الغير معروفة كذلك لدى زبائنها في السوق .