القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

فيات الجزائر و بنك البركة يطلقان عرض خاص بتخفيض مميز

سيارات

كشف بنك البركة الجزائري، عن عرض خاص لفائدة الراغبين في اقتناء سيارة “فيات” بصيغة تمويل المرابحة، معلنا عن تخفيض يصل إلى 30 بالمائة على الهامش الربحي.

وأعلن بنك البركة في بيان له، عن عرضه الخاص بمناسبة شهر رمضان، والمتمثل في تخفيض يصل إلى 30 بالمائة على الهامش الربحي، ويأتي هذا العرض الخاص بالشهر الفضيل، يضيف البيان ذاته، بالشراكة مع شركة “فيات الجزائر”، لاقتناء سيارات FIAT 500.

كما يتيح العرض فرصة شراء “سيارة البركة” وسداد سعر البيع على مدى خمس سنوات، على ألا تتجاوز الدفعة الشهرية لقرض السيارة الإسلامي 30 بالمائة من الدخل الشهري الثابت.

وكان قد أعلن بنك البركة الجزائري، عن إعادة إطلاق منتوج تمويل السيارات الموجه للمركبات المصنعة بالجزائر، موضحا أن الانطلاق جاء انطلاقا بموجب عقد تعاون وشراكة تم إبرامه، بالجزائر العاصمة، مع “ستيلانتيس-فيات الجزائر”.

ويتم تمويل سيارات “فيات”، حسب بيان للبنك، من خلال صيغة “المرابحة” المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية “لكل جزائري قاطن بالوطن ويتمتع بالأهلية القانونية ويمتلك دخلا ثابتا ومستمرا”، مشيرا إلى أنه إضافة إلى “البساطة والسرعة” في عملية تمويل السيارات بصيغة المرابحة، فإن بنك البركة الجزائري، الذي يعد “الشريك المميز” في مجال التمويل الإسلامي لهذه العلامة التجارية، يستفيد من توفر سيارات “فيات” المنتجة محليا على مستوى كافة القطر الوطني بحكم عقد الشراكة الذي يربطه مع مؤسسة “ستيلانتيس فيات الجزائر”.