القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

مؤسسة البريد السريع الجزائر تفوز بجائزة ” خدمة الزبائن” للمرة الرابعة على التوالي

Carrousel

أحرزت مؤسسة البريد السريع الجزائر، فرع بريد الجزائر، للمرة الرابعة على التوالي، فوزها بجائزة “خدمة الزبائن” التي يمنحها الاتحاد البريدي العالمي.

وحسب بيان صادر عن وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، فإن مؤسسة البريد السريع الجزائر أحرزت جائزة خدمة الزبائن ضمن البرنامج الدولي الذي يتم تنظيمه سنويًا من قبل تعاونية البريد السريع.

وأضاف بيان الوزارة أن مؤسسة البريد السريع الجزائر استوفت على مدار سنة 2021 مجمل شروط الاستحقاق الخاصة بهذه الجائزة، بالنظر للتقييم الذي تم من خلال أنظمة معلومات الاتحاد البريدي العالمي.

وفي هذا السياق، ارتأى الاتحاد البريدي العالمي تهنئة مسيري وعمال مؤسسة البريد السريع الجزائر من خلال مراسلة رسمية وقعها المدير العام للاتحاد البريدي العالمي.

كما حافظت مؤسسة البريد السريع الجزائر على مكانتها الرائدة على مستوى المغرب العربي، الرابعة إفريقيا والخامسة عربيا، بالاستناد إلى التقارير السنوية التي ينشرها الاتحاد البريدي العالمي حول أداء الدول الأعضاء البالغ عددها 173 دولة تحصيها تعاونية البريد السريع اليوم.

للإشارة، فإن عملية إعداد هذه التقارير تتم من خلال العديد من المنصات والأنظمة التي تم تطويرها لمراقبة البريد والطرود المنقولة في شبكة مؤسسة البريد السريع، لمدة عام كامل.