
من الآن….الجزائر تستغني عن إسبانيا في الحديد بعد تفعيل منجم غار جبيلات
بعد إعلان الجزائر رسميا الشروع في الاستغلال الفعلي لغار جبيلات واستخراج الحديد الخام، لتجد الجزائر نفسها غير معتمدة بتاتا على الحديد الإسباني. وقال موقع ”

بعد إعلان الجزائر رسميا الشروع في الاستغلال الفعلي لغار جبيلات واستخراج الحديد الخام، لتجد الجزائر نفسها غير معتمدة بتاتا على الحديد الإسباني. وقال موقع ”

توقع تقرير لموقع ” ديكود39″ الإيطالي، نقله موقع ” تادامسا نيوز”، أن تكون الجزائر حارسا للبوابة الجنوبية للقارة الأوروبية بشأن إمدادات الغاز. وقال موقع ”

كشفت اليوم الأربعاء، مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية المسيلة، عن قيمة المنتجات المحلية المصدرة نحو الأسواق الخارجية. وحسب ما أوردته جريدة النصر الجزائرية، فقد بلغت

قالت مؤسسة بريد الجزائر، اليوم الأربعاء، أن الإستفادة من البطاقة الذهبية سيكون خلال أيام فقط من تاريخ طلبها. وأوضحت بريد الجزائر في بيانها، أن زبائنها

نفى الأمين العام لمنظمة أوبك هيثم الغيص، اليوم الأربعاء، أن تكون ” أوبك” مسؤولة عن ارتفاع أسعار النفط والتضخم. وأوضح الغيص في تصريح لشبكة (سي.إن.بي.سي)،

ستعرف الجزائر ابتداء من سبتمبر القادم، عودة قوية للمعارض الدولية المنظمة بالجزائر في شتى المجالات، والتي ستشهد حركة اقتصادية سريعة. وقالت الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة،

تمت اليوم الثلاثاء، عملية الرمي بالمتفجرات رقم 03 لاستخراج كمية من الحديد الخام بنجاح، بعد الإعلان الرسمي لاستغلال منجم غار جبيلات، ليتم تحويل جزء منها

توقعت شركة غازبروم الروسية أن تقفز أسعار الغاز في أوروبا ب 60% في فصل الشتاء المقبل. وحسب ما أوردته قناة ” CNBC ARABIA ” فقد

قال البروفيسور والأستاذ في العلاقات الدولية، حكيم غريب، أن الجزائر مطالبة بتأمين مخزونها الطاقوي والبحث عن شركاء لتوريد غازها نحو الخارج أكثر. وعلى هامش ندوة