
عرقاب يشارك في الاجتماع الوزاري ال 31 لأوبك – والدول خارج أوبك غدا الأربعاء
يشارك غدا الأربعاء، وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، في أعمال الاجتماع الوزاري الحادي والثلاثون لأوبك – والدول خارج أوبك.

يشارك غدا الأربعاء، وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، في أعمال الاجتماع الوزاري الحادي والثلاثون لأوبك – والدول خارج أوبك.

رغم محاولات نظام المخزن التغطية على تداعيات غلق أنبوب الغاز الجزائري.. إلا أن الأرقام كالعادة أتت لتكشف هشاشة الاقتصاد المغربي, وما واردات المغرب من الطاقة

أعلن مجمع ” سونلغاز”، عن تسجيله رقما قياسيا في استهلاك الكهرباء إلى غاية 31 جويلية الماضي. وأصدرت ” سونلغاز” بيانا أمس الإثنين، عن تسجيلها رقما

تمكن مركب “ريان أوكس” المتخصص في إنتاج الغازات الطبية والصناعية بوهران من تصدير حاويتين صهريجين (إيزو-تانك) نحو فرنسا و إيطاليا. وأوضح المركب في بيانه، أنّه

حذر اليوم الإثنين، مصرف BofA من تفاقم أزمة الغاز الطبيعي في أوروبا أكثر. وقال ” BofA” أن أزمة الغاز الطبيعي في القارة الأوروبية قد تزداد

اتفقت اليوم الإثنين، كل من الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة والبنوك العمومية، ممثلي وزارة المالية، الغرفة الوطنية للموثقين وممثلي الجمعية المهنية للبنوك

يشارك غدا الثلاثاء، وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي بتونس في أشغال اجتماع الدورة الخامسة للجنة القطاعية المشتركة الجزائرية التونسية في المجال السياحي. وفي بيان

قال الأمين العام الجديد لمنظمة الدول المصدرة للنفط أوبك، هيثم الغيص أن الطاقة البديلة مطلوبة لتعزيز دور النفط وليس لاستبداله. وأكد الغيص في لقاء صحفي

أفادت وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الإثنين، صدور القانون المتعلق بالإستثمار في الجريدة الرسمية. وقالت الوكالة أن قانون الإستثمار الجديد قد صدر في العدد الأخير من