القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

“صافكس” تحتضن الصالون الدولي للسيارات في هذا التاريخ

سيارات

كشفت إدارة الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير “صافكس”، عن ترسيم موعد الطبعة العشرين لصالون السيارات المنتظرة فعالياتها من 9 إلى 15 جويلية طيلة أسبوع كامل بمشاركة وكلاء السيارات المعتمدين ومتعاملي البنوك والتأمينات.

وأفادت “صافكس” في بيان لها، أنّ قصر المعارض بالصنوبر البحري الجزائر سيحتضن في الفترة الممتدة من 9 إلى 15 جويلية 2024 الطبعة العشرين للصالون الدولي للسيارات من تنظيم شركة الجزائر للمعارض فرع مجمع صافكس، هذا الحدث الرائد لقطاع السيارات يعود لأروقة صافكس بعد غيابه السنوات الأخيرة وسيعود معه الجمهور الشغوف بعالم السيارات.

وأضاف المصدر ذاته، أنّ الأماكن المخصصة للعرض هي رواق القصبة، رواق الأهقار، رواق قورارة، رواق الاتحاد ورواق الساورة وعلى مدار سبع أيام، حيث سيكون فضاءً تجاريا مهنيا بمشاركة قطاع السيارات ممثلا في علامات السيارات المعتمدة بالجزائر، إضافة الى قطاع الخدمات ومشاركة مجموعة من مؤسسات التأمين والبنوك.

وسيعرف الحدث مشاركة واسعة من مختلف علامات السيارات المعتمدة بالجزائر وهو ما يعكس رغبتهم في دخول السوق المحلية وخوض غمار المنافسة للوصول إلى تلبية طلبات الزبون الجزائري.

ويُصنّف صالون الجزائر للسيارات كواحدٍ من أهم الصالونات العالمية نظرا للديناميكية والنشاط اللذان يعرفهما والإقبال الجماهيري المنقطع النظير والذي كان يصل إلى 600 ألف زائر يأتون من جميع ولايات الوطن بغرض اكتشاف آخر الموديلات للعلامات الناشطة في السوق الوطنية.

هذا، وعلى هامش الصالون الدولي للسيارات سيكون هناك موعد مع تظاهرة خاصة بالدراجات والدراجات النارية في نفس الفترة، مع العلم أن التسجيلات للمشاركة في صالون الجزائر الدولي للسيارات لا تزال متواصلة عبر المنصة الرقمية، يُضيف البيان.