القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز ... الجزائر جاهزة

شركة “يانغو” الروسية للنقل بالطاكسي تفتح فرعا لها بالجزائر

اقتصاد الجزائر

ستكون الجزائر أول دولة في شمال إفريقيا تتوفر على خدمة جديدة للنقل بالطاكسي تشرف عليها شركة روسية.

و قالت شركة “يانغو” الروسية للنقل بالطاكسي أنها فتحت فرع لها بالجزائر لتنشط فيها.

و أوضحت الشركة الروسية أنها ستشرع في المرحلة التجريبية لمشروعها بالجزائر باستخدام تطبيق هاتف للنقل بالطاكسي. وفي هدا الصدد، كشفت “يانغو” أنها ستجري سبر آراء لمعرفة آراء الركاب و السائقين حتى تقيم عملياتها و تطور و تحسن من خدماتها للزبائن حتى تتماشى و متطلبات المستخدمين الجزائريين و توفير أعلى مستوى من الخدمة لهم ناهيك عن اعتمادها على مصاريف نقل زهيدة و تكاليف في متناول الزبائن.

وفي سياق متصل، كشفت مديرة التسويق ب “يانغو” في الجزائر، فادية نجاعي عن الأولويات الرئيسية للشركة الروسية و التي تقوم على ضمان الراحة و السلامة و القدرة على تشارك المصاريف بغية تقديم أفضل الحلول للمستخدم الجزائري، مضيفة في سياق دي صلة، أن تطبيق “يانغو” الجديد في الجزائر يتوفر على ميزات و تقنيات السلامة المتطورة تسمح بتوفير الأمان و الراحة في رحلات المستخدمين و السائقين على حد سواء.

و أعربت مديرة التسويق عن فخرها بالنشاط في الجزائر بعد إطلاق هده الخدمة الجديدة في قطاع النقل في السوق الجزائرية لاسيما و ما تمتاز به الجزائر من اقتصاد متنام و متطور و توفر الطلب الكبير على اقتناء خدمات التنقل بالسيارة باستخدام الإنترنت في وسط المجتمع الجزائري.

و قدمت دات المتحدثة توضيحات عن الشركة الروسية “يانغو”، كونها خدمة دولية تنشط عبر الانترنت متواجدة على مستوى أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا و آسيا الوسطى و إفريقيا و الشرق الأوسط، حيث تستعمل الشركة رسم الخرائط و التوجيه و التنقل الخاص بالراكب، بالإضافة إلى التوزيع الذكي للطلبات الخاصة بالزبائن.